أحداث جارية رياضة

رئيس النصر: حصلنا على 70% فقط من حقنا في قضية كنو!

قضية كنو

كشف رئيس نادي النصر، مسلي آل معمر، عن خطة الإدارة، بعد قرار غرفة فض المنازعات في قضية كنو لاعب الفريق.

وأوضح آل معمر أن إدارة النصر ستتقدم بشكوى إلى وزير العدل السعودي ضد محامين؛ قال إنهم “استغلوا تراخيصهم ومهنتهم في الإدلاء بمعلومات غير صحيحة لمحاولة التأثير على القرار في قضية اللاعب محمد كنو، والذي اتخذته غرفة فض المنازعات”.

وأضاف عقب نهاية مباراة فريقه أمام الشباب ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أن العالمي حصل على نسبة 70% من حقوقه فقط، مشيرًا إلى أن إدارته ستستأنف القرار أمام مركز التحكيم الرياضي للحصول على حق النادي كاملا في قضية كنو.

وأردف مسلي آلا معمر أن النصر سيطالب بمقدم العقد، البالغ 7 ملايين ونصف المليون، بجانب 27 مليونًا، على اعتبار أن توقيع النادي مع اللاعب كان سليمًا في الإجراءات والموقف القانوني.

كانت غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد أصدرت قرارات مطلع مايو الجاري؛ من شأنها البت في الشكوى التي قدمها النصر بحق الهلال وكنو بسبب توقيع اللاعب لنادي النصر، في الفترة الحرة قبل تجديد عقده مع الهلال.

وأوقفت غرفة فض المنازعات اللاعب محمد كنو لمدة 4 أشهر عن ممارسة أي نشاط كروي، ومنع الهلال من تسجيل اللاعبين لفترتين ابتداء من الفترة الأولى التي تتبع إصدار القرارات، كما ألزمت الغرفة الهلال وكنو بدفع تعويض مالي لنادي النصر قدره 27 مليون ريال سعودي.

أقوال مأثورة لتشارلي شابلن

في ذكرى وفاته.. أقوال لألبرت أينشتاين خلدها التاريخ

من أقوال الملك فيصل بن عبدالعزيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *