فن

ليست المرة الأولى.. ويل سميث صفع شخص آخر قبل سنوات (فيديو)

ويل سميث

أثارت صفعة الممثل ويل سميث للفنان الكوميدي كريس روك، جدلًا كبيرًا حول العالم، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار.. لم تكن هذه الصفعة الأولى التي يوجهها سميث لشخص ما في محفل كبير وأمام الشاشات.

يظهر فيديو يعود إلى عام 2012 أن سميث كان يتحدث بشكل ودي مع فيتالي سيديوك، وهو رجل أوكراني اعتاد على التربص بالمشاهير كان يتظاهر بأنه مراسل، لكن الأمور أخذت منحنى مغايرًا عندما عانق سميث وقبَّله بطريقة غريبة، لكن سميث أبعده عنه ووجه له صفعة على وجهه.

وكانت صفعة سميث لكريس روك بسبب سخرية الأخير من زوجة الأول جادا بينكيت سميث.

قال كريس روك للزوجة “جادا، لا أطيق الانتظار.. جي آي جاين 2”، وهو فيلم كانت بطلته حليقة الرأس، مثل زوجة ويل سميث، لكن جادا حلقت شعرها لأنها تعاني من داء الثعلبة الذي يسبب تساقط الشعر.

وفي اليوم التالي أصدر ويل سميث اعتذارًا للممثل الكوميدي والأكاديمية والمشاهدين في المنزل، وقال إن “العنف بجميع أشكاله مدمر، كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر، إلقاء النكات على حسابي هو جزء من العمل بالنسبة لكريس، لكن النكات حول حالة جادا الطبية كانت أكثر من أن أتحملها، لذا جاء رد فعلي عاطفيًا”.

وأضاف: “أود أن أعتذر لك علنا يا كريس، لقد أخطأت. أشعر بالحرج، وأفعالي لم تكن مؤشرا على الرجل الذي أريد أن أكونه. لا مكان للعنف في عالم الحب”.

واختتم سميث منشوره بالقول: “أود أيضًا أن أعتذر للأكاديمية الأميركية لفنون السينما وعلومها ومنتجي العرض، وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم”.

ويل سميث ينتقم لزوجته.. ليست المرة الأولى التي تُهان فيها بحفل الأوسكار

صفعة ويل سميث.. كواليس ما حدث ليلة الأوسكار (صور)

بينهم ممثل راحل.. أغنى 10 ممثلين على الإطلاق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *