فن

بيعت بالملايين | أغلى الصور الفوتوغرافية لأطفال المشاهير

صور أطفال المشاهير أكثر الصور التي يبحث عنها المصورون، وفي سعيهم للحصول على صفقات حصرية، تنفق الشركات الإعلامية مبالغ جنونية من المال

في حين أنه من الصعب على المشاهير التحكم في كيفية مشاركة أخبار مولودهم الجديد مع العالم، تعد المجلات بديلاً سهلاً للإجابة على الأسئلة الفقاعية، بسبب تكهنات وسائل الإعلام والمصورين والمشجعين، قد يكون من الصعب الحفاظ على الخصوصية، يخيم الناس خارج منازل المشاهير لإلقاء نظرة على طفلهم وبيع الصور إلى وسائل الإعلام المختلفة، يأخذ بعض النجوم الأمر بأيديهم ويقررون بيع صور حصرية لمواليدهم إلى وسائل الإعلام والمجلات مقابل المال، يستخدم المشاهير الأموال لأغراض خيرية أو في بعض الأحيان يقومون بإنشاء صندوق تعليمي لأطفالهم.

من المعجبين إلى عامة الناس، الجميع متحمسون لرؤية صور هؤلاء الأطفال. بينما يتقاضى البعض مبلغًا معتدلًا مقابل الصور الحصرية، يتقاضى البعض الآخر أطنانًا مقابل هذه الصور. فيما يلي قائمة بأغلى عشر صور فوتوغرافية للأطفال تم بيعها على الإطلاق.

10- إيدي ونيلسون توأم سيلين ديلون (150 ألف دولار)

بعد تسع سنوات من مولودها البكر، أنجبت المطربة سيلين ديون وزوجها مدير المواهب رينيه أنجيليل توأمان من خلال عدة جولات صعبة من علاجات التلقيح الاصطناعي في عام 2010، شاركت ديون الأخبار من خلال إبراز نفسها وتوأمها على أغلفة ‘People’ و ‘Hello! المجلات بصفقة قدرها 150 ألف دولار.

9- صوفيا لو (300 ألف دولار)

الغلاف الذي ضخ مئات الآلاف من الدولارات في حساب سامنثا

انتهت قصة حب جود لو مع سامانثا بيرك بحملها بطفلهما، ضد رغبات Law، قررت Burke أن تظهر نفسها على غلاف Hello! مجلة مع ابنتها “صوفيا لو” عام 2009 مقابل 300 ألف دولار. بينما كان هناك جدل حول علاقة الزوجين التي استمرت أسبوعًا، استحوذت بورك على اهتمام وسائل الإعلام من خلال انتشار غلاف من القطع الكبير، ورصيد مصرفي ضخم.

8- ماثيو أليخاندرو موتولا (300 ألف دولار)

غلاف قيمته 300 ألف دولار

في عام 2011، قدم المنتج القياسي تومي موتولا ومغنية البوب اللاتينية الناجحة ثاليا عرضًا لـ Hola! مجلة مع طفلهما الثاني ماثيو أليخاندرو موتولا. باع الزوجان الحقوق الحصرية للصور مقابل 300 ألف دولار، بانخفاض طفيف مقارنة بصور ابنتهما التي ظهرت على الغلاف قبل أربع سنوات.

7- باركر فوستر (500 مليون دولار)

وقع كلاي أيكن وابنه باركر فوستر صفقة مع مجلة بيبول مقابل 500 ألف دولار في عدد أكتوبر 2008، بعد أن اختار تربية ابنه بعد أن كشف عن حقيقته

6- كينغستون روسديل (575 ألف دولار)

ولد كينغستون روسديل، ابن جوين ستيفاني وجافين روسديل، في 26 مايو 2006.
وقد تم تصويره على غلاف OK! مجلة لطبعة يونيو 2006 بمبلغ 575000 دولار. تم تصويره مع والديه، حيث أطلق عليه لقب أروع طفل على هذا الكوكب ولد بالموسيقى في دمه، بالنسبة لابنهما الثاني، أصدر الزوجان صورة لموقع ويب بدلاً من مجلة.

5- شون بريستون فيدرلاين (500 ألف دولار)

وسط علاقتها المضطربة مع كيفن فيدرلاين، أنجبت بريتني سبيرز ابنها البكر شون بريستون فيديرلاين في عام 2005. باعت المغنية صورًا حصرية لطفلها البكر مقابل 500 ألف دولار لمجلة People، والتي ظهرت على الغلاف مع ابنها في ديسمبر 2005.

4- ماكسويل درو جونسون (850 ألف دولار)

جيسيكا سيمبسون قررت مشاركة أخبار ابنتها ماكسويل درو جونسون مع العالم، رزقت بالطفلة مع زوجها الحالي إريك جونسون، ولدت ماكسويل في 1 مايو 2012، وكان عمرها أسبوعين فقط عندما ظهرت في مجلة People Magazine بسعر 850 ألف دولار.

3- سادي جريس (972 ألف دولار)

كان المولود الأول لكريستينا آبلغيت، سادي جريس، المولود في عام 2011، أحد المعالم البارزة في حياة الممثلة.
اختارت مجلة People لتصوير الغلاف وباعت الحقوق الحصرية بسعر 972 ألف دولار، شاركت الأم الجديدة رحلتها العاطفية نحو الأمومة بعد معاناتها من سرطان الثدي ومعاناتها خلال هذه العملية

2- بنجامين ترافولتا (1.2 مليون دولار)

ضربت المأساة جون ترافولتا وكيلي بريستون، عندما توفي ابنهما جيت البالغ من العمر ستة عشر عامًا، بسبب نوبة صرع في عام 2009، بعد ذلك بعامين، رحب الزوجان بطفل آخر بنيامين ترافولتا أدى وجوده إلى رفع معنويات أسرتهما بأكملها، شارك ترافولتا وبريستون الصور الأولى مع Hello! مجلة في المملكة المتحدة و People in USA بمبلغ ضخم يصل إلى 1.2 مليون دولار.

1- صابرينا ساكي موتولا سودي (2 مليون دولار)

في نوفمبر 2007، تزينت ابنة منتج التسجيلات تومي موتولا وملكة البوب اللاتيني ثاليا على غلاف Hola! مجلة، تم التفاوض على صور Sabrina Sakaë Mottola مقابل مليوني دولار مع حقوق حصرية. كانت الطفلة تبلغ من العمر ستة أشهر وقت التصوير

عادة ما يلتزم المشاهير بالكلاسيكيات مثل مجلات People أو Hello! لعرض صور مواليدهم. من دور الحضانة إلى أسلوب حياتهم، تناقش النجمات بصراحة الصعوبات التي واجهنها أثناء الحمل، ما ألهم الكثيرين، بمرور الوقت، أصبحت هذه الأغلفة قطعًا خالدة وجزءًا مهمًا من تاريخ هوليوود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *