أحداث جارية منوعات

هل تكفي ثروة آمبر هيرد لدفع التعويضات لجوني ديب؟

آمبر هيرد

وجدت هيئة المحلفين في قضية جوني ديب وآمبر هيرد، أن الممثلة الأمريكية مدانة بالتشهير بزوجها السابق، وحكمت بحصوله على 10 ملايين دولار كتعويضات، مما يشكل مخاطر مالية للممثلة البالغة من العمر 36 عامًا.

كما منحت لجنة التحكيم هيرد 2 مليون دولار في الدعوى المقامة من قبلها، وبالتالي يتوجب عليها دفع 8 ملايين دولار، إلى جانب 350 ألف دولار صنفت تحت بند “التعويضات العقابية”، وهو الحد الأقصى القانوني في ولاية فرجينيا.

إذا قررت هيرد الاستئناف، ولكن ليس لديها ما يكفي من المال لتنفيذ الحكم، فقد ينتهي بها الأمر لتسوية المبلغ من أجرها المستقبلي، وفقًا لخبراء قانونيين.

وأمام هيرد خيار التقدم بطلب إعلان إفلاسها، والذي من شأنه أن يلغي مبلغ 8 ملايين دولار كتعويض عن الأضرار، ولكنها لا تزال في مأزق للحصول على 350 ألف دولار كتعويضات عقابية، والتي لا يمكن إبراء ذمتها منها في حالة الإفلاس.

الخيار الثاني أن يتنازل الممثل جوني ديب ويطلب عدم تنفيذ الحكم.

في تعليقه على Instagram بعد الحكم، لم يشر ديب إلى ما إذا كان ينوي متابعة الحكم النقدي ضد هيرد، وكتب أن “الهدف من رفع هذه القضية هو الكشف عن الحقيقة بغض النظر عن النتيجة”.

وأضاف: “أشعر بالسلام لأعلم أنني قد أنجزت ذلك في النهاية”.

وقالت هيرد في بيان بعد النطق بالحكم: “خيبة الأمل التي أشعر بها اليوم لا تعبر عنها كلمات. أشعر بالحزن لأن كم الأدلة ما زال غير كاف للوقوف في مواجهة نفوذ وسلطة وتأثير زوجي السابق”.

جوني ديب وآمبر هيرد.. أيام الغرام والانتقام (ملف خاص)

تواريخ ترسم تفاصيل القصة.. تسلسل زمني لقضية جوني ديب وآمبر هيرد

جوني ديب وآمبر هيرد.. بماذا تخبرنا الأرقام؟

المصادر :

skynewsarabia /