أحداث جارية السعودية منوعات

خلال 3 أيام .. موسم جدة يستقبل أكثر من 200 ألف زائر

جدة آرت بروميناد

سجل موسم جدة 2022 بعد مرور 3 أيام على افتتاحه أكثر من 200 ألف زيارة، وذلك من مختلف الأعمار والجنسيات، حيث شهدت الفعاليات التي أقيمت في منطقتي “جدة آرت بروميناد” و”سيرك دو سوليه” إقبالًا كبيرًا.

خدمات متكاملة

وحرص الزوار على مشاهدة عروض الألعاب النارية التي تنطلق يومياً والتي من المقرر أن تستمر لمدة 60 يوماً، كما استمتعت الأسر والأطفال بالعروض الفنية الحية التي تقدم فقراتها مجموعة من الفرق الاستعراضية.

وساعد تكامل الخدمات وتنوع العروض في زيادة الإقبال الذي شهدته جدة آرت طوال الأيام الماضية، وسط توقعات بالمزيد من الزوار طوال الموسم.

[two-column]

وشهدت عروض سيرك “دو سوليه”، إقبالًا كبيرًا، والتي تضمنت عروضاً بهلوانية، وألعاب خفة، وبالونات الهيليوم، والأرجوحة الطائرة، وغيرها من الفعاليات المميزة

[/two-column]

عروض متنوعة

وفي منطقة سيرك دو سوليه كان الحضور والتفاعل مع العروض العالمية المقدمة لافتاً، وعكس حجم الإقبال المبكر على عروض السيرك مدى إعجاب واستمتاع الزوار بالعروض المقدمة التي تضمنت عروضاً بهلوانية، وألعاب خفة، وبالونات الهيليوم، والأرجوحة الطائرة، وغيرها من عروض استقطبت الكثير من عشاقها خلال الأيام الأولى من الموسم.

ويتوقع أن تشهد مناطق فعاليات موسم جدة 2022 خلال الأيام القادمة إقبالاً أكبر من الزوار من داخل المملكة،  وخارجها مع اكتمال انطلاق باقي فعاليات الموسم في مناطق الفعاليات الأخرى،  التي تلبي مختلف الرغبات، وتتناسب مع جميع الأعمار.

موسم جدة 2022.. 2800 فعالية في عيد الفطر

اقتصاديون سعوديون: “وسط جدة” مشروع طموح وفرصة لمشاركة الشباب في بناء المستقبل

تتضمن 27 منعطفاً.. جدة تبهر العالم بأطول حلبة شوارع