أحداث جارية فن منوعات

قضية جوني ديب وآمبر هيرد.. التفاصيل الكاملة للمحاكمة العلنية والاتهامات المتبادلة

جوني ديب وأمبير هيرد

تستمر قضية الممثل جوني ديب، وطليقته أمبير هيرد، في تصدر المشهد استكمالًا لدعوى التشهير التي أقامها الأول على الثانية، وذلك بعد توجيه اتهامات له بالعنف الأسري والتي سعى جاهدًا لإثبات أنها كاذبة وأنها كلفته حياته المهنية.

بدت هيرد متأثرة خلال عرض مقطع فيديو صورته من دون علم زوجها، يظهر فيه وهو يفتح ويغلق أبواب خزانة المطبخ بعنف قبل أن يسكب لنفسه كأسًا كبيرة من النبيذ.

كذلك بدت متأثرة عندما أطلع محاموها المحكمة على تسجيل صوتي تتوسل فيه جوني ديب ألا يجرح نفسه بسكين، وأكد وكلاء هيرد أن ديب يمكن أن يتحول “وحشًا” عندما يشرب الكحول أو يتعاطى المخدرات، وأن يلجأ إلى العنف الجسدي والجنسي.

تم استجواب ديب على تعاطيه المخدرات والكحول، وأقر بذلك فعلًا، وتتركز المحاكمة على اتهامات بالعنف يتبادلها كل من النجمين اللذين استمر زواجهما عامين، ويقاضي ديب طليقته بالتشهير ويطالبها بتعوض مقداره 50 مليون دولار على خلفية مقال نشرته صحيفة واشنطن بوست في 2018 صوّر ديب على أنه زوج عنيف.

وردت هيرد بدعوى تطالب فيها بتعويض مقداره 100 مليون دولار، مؤكدة أن ديب كان يمارس “عنفًا جسديًا وجنسيًا مستمرًا” في حقها.

اتهامات جوني ديب لطليقته

قال ديب إنه تعرض للعنف من زوجته، ووثّق الأمر خلال حديثه أمام المحكمة من خلال مقطع صوتي، كشف فيه أن هيرد كانت تسبه وتصفعه، وبحسب أحد التسجيلات فقد قالت بشكلٍ واضح: “أعتذر لأني لم أصفعك بطريقة صحيحة”، وكانت تقصد أنها لم تضربه بالطريقة الصحيحة، وتابعت: “كنت أضربك ولم ألكمك”.

كما أكد أمام المحكمة أنه تعرض للتحقير والسب والتنمر من زوجته السابقة، مشيرًا “قد يبدأ الأمر بصفعة أو دفعي بعنف أو إلقاء كوب في وجهي”.

ونفى ديب أنه رد على العنف بعنف مؤكدًا أنه كان يبتعد عن المكان والموقف بأكمله أحيانًا بحبس نفسه في الحمام لكنه لم يضربها أبدًا.

وفي إفادة مسجلة بالفيديو عُرضت في قاعة المحكمة أعلن طبيب الممثل الأمريكي، أنه تم العثور على قطعة من إصبع جوني في المطبخ بعد شجار حاد مع زوجته السابقة، كاشفًا أن طاهي الزوجين هو من عثر على الإصبع.

أما طبيب هيرد، قال أنه لم يظهر عليها أي إصابات واضحة، متابعًا أنه لم ير الزوجين يعتديان جسديًا على بعضهما البعض.

بدوره، أكد حارس ديب الشخصي الحالي، شون بيت، أن هيرد هاجمته مرات عدة وبشكل متكرر، وقال إنه وثق بعض إصابات ديب مثل تورم في عظم الوجنة، وبإحدى المرات لاحظ وجود خدوش في الأنف والجبهة والخد وذلك تكرر لمرات أخرى.

بدوره شرح النجم جوني ديب، وسرد ما حدث معه في العام 2015، حيث ألقت طليقته عليه زجاجة، ما أدّى إلى قطع إصبعه، في الوقت الذي زعمت الأخيرة أن زوجها هاجمها وكسر أثاث المنزل وهو تحت تأثير المخدرات.

من هي المطربة المصرية التي قبَّل الرئيس الفرنسي يدها؟ (بروفايل)

من هو مايكل راتني سفير أمريكا المرشح لدى السعودية؟

في يوم «فتيات التكنولوجيا».. هيدي لمار مزجت الفن بالاختراع