أحداث جارية رياضة

FIFA يفتح باب التطوع في كأس العالم 2022.. سجل من هنا

فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA باب تقديم الطلبات للمشاركة في برنامج المتطوعين لكأس العالم FIFA قطر 2022.

جاء الإعلان عن قبول المتطوعين خلال احتفالية خاصة في المسرح المكشوف بالحي الثقافي كتارا في العاصمة القطرية الدوحة.

وسيوجه عدد من أساطير كرة القدم الدعوة إلى المتطوعين المحتملين؛ للتسجيل في البرنامج الذي سيعد أكبر نشاط تطوعي في تاريخ قطر.

وتشهد النسخة المقبلة من كأس العالم مشاركة 20 ألف متطوع، سيعملون في 45 جانبًا تشغيليًا في المواقع الرسمية وغير الرسمية للبطولة، مثل الملاعب ومراكز التدريب والمطارات ومناطق المشجعين والفنادق ومراكز وسائل النقل العام.

بإمكان الراغبين في التطوع لكأس العالم قطر 2022 التسجيل عبر الموقع الإلكتروني: volunteer.fifa.com، بشرط ألا يقل عمر مقدم الطلب عن 18 عامًا بحلول الأول من أكتوبر 2022، مع إتقان اللغة الإنجليزية، كما أن التحدث باللغة العربية يمنح المتقدم ميزة إضافية.

لا يشترط أن يكون لدى المتقدمين خبرة سابقة، ويُرحَّب بالمرشحين من جميع الخلفيات ومن كافة أنحاء العالم، وفقًا لبيان نشر على الموقع الإلكتروني للجنة العليا للمشاريع والإرث.

يذكر أن المتطوعين الذين يقع عليهم الاختيار سيحصلون على زي محدود الإصدار من علامة أديداس، مع وجبة طعام خلال مناوبة التطوع، إضافة إلى استخدام وسائل النقل العام مجانًا.

على الرغم من أن منافسات كأس العالم قطر 2022 ستنطلق في 21 نوفمبر، وتستمر حتى 18 ديسمبر، إلا أن بعض الأدوار التطوعية ستبدأ من 1 أكتوبر 2022.

 

أرقام عن التطوع في السعودية خلال 2020

أفضل 5 لاعبين من حيث قوة التسديد في FIFA 2022

من هم أفضل اللاعبين في FIFA 22؟