أحداث جارية السعودية منوعات

إشادة عالمية برسامة سعودية أحيت طرازاً تاريخياً لسيارة شهيرة

طراز قديم لسيارة ألمانية

نالت الرسامة السعودية ولاء العقيل، إشادات محلية وعالمية، نظير إبداعها في رسم لوحة جمالية ساهمت في إحياء طراز قديم لسيارة ألمانية، ما أعاد لأذهان عشاق هذه العلامة التجارية كيف كانت مكانتها في سوق السيارات العالمي.

وجسدت لوحة العقيل، إحدى سيارات “مرسيدس- بنز” وهي تسير بسرعة وثبات على طريق يعانق السماء؛ ما جذب حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة الألمانية المُصنعة للسيارة ووكيلها في السعودية، ودفعها إلى استئذان الرسامة الشابة لنشر اللوحة على حساباتها، حيث حظيت اللوحة بتفاعل واسع جعلها الأكثر تميزاً على حساب الشركة المحلي في منصة تويتر، خلال عام 2021م.

وأبدت العقيل، سعادتها بما حققته لوحتها من تأثير واسع بين محبي هذا الطراز من السيارات، وقالت: “فكرة رسم السيارة جاءت بعد أن شدتني السيارة وتصميمها الجذاب”. وأضافت “على الرغم من السنوات الطويلة التي مرت على صناعتها فإنها ما زالت محافظة على رونق خاص أثار فيَّ الرغبة في إطلاق موهبتي في الرسم لإخراج هذه اللوحة التي حظيت بالإعجاب محلياً واليوم عالمياً من خلال إعلان الشركة عن التفاعل الكبير معها”.

من جانبه، علق باسم ولي، مدير قسم التسويق والتطوير في الشركة التي تمثل الوكيل الحصري لمرسيدس- بنز في السعودية، على أصداء لوحة العقيل، قائلاً: “من اليوم الأول لتداول صورة لوحة الرسامة المبدعة ولاء العقيل، كان هناك إعجاب وتفاعل سريع من الشركة مع اللوحة، وتم التواصل مع الرسامة وأخذ موافقتها على نشر صورة اللوحة في حسابات الشركة ووافقت مشكورة على ذلك”.

وأضاف: “الإعجاب الكبير باللوحة كان متوقعاً بالنسبة لي من أول مرة شاهدتها، للإبداع والإتقان في رسمها من جانب الموهوبة المميزة ولاء العقيل، وأيضاً لاختيارها واحدة من أكثر السيارات التي تحظى بمكانة خاصة لدى محبي مرسيدس– بنز لرسمها”.

ما هي أغلي دول العالم لامتلاك سيارة هاتشباك؟

أرخص 10 دول في العالم لشراء سيارة هاتشباك

متجاوزة 1.5 مليون دولار.. مزاد أمريكي يعرض سيارة استخدمها 3 ملوك عرب