غير مصنف

قائم مجلة Time Out لأروع الأحياء في العالم لعام 2021

توجت Time Out مركزًا للطعام في العاصمة الدنماركية، شهد ازدهار أعمال تجارية جديدة، حتى في أعماق الوباء كأروع حي في العالم.
تصدرت مدينة نوريبرو، بالعاصمة الدنماركية كوبنهاغن، قائمة العلامة التجارية الإعلامية العالمية لعام 2021، والتي تم جمعها من خلال دراسة استقصائية لحوالي 27000 شخص يعيشون في مدن في جميع أنحاء العالم وتم تضييقها من قبل فريق تحرير Time Out العالمي.
في أعقاب Covid-19، تقول Time Out إن روح المجتمع لعبت دورًا كبيرًا في اختيار المقاطعات العليا.

الحريات والخضرة في شيكاجو

وقالت كارولين ماكجين، رئيسة التحرير العالمية لصحيفة “تايم أوت” لشبكة سي إن إن ترافيل: “كان الوباء مدمرًا للغاية بالنسبة للمدن وشركات الثقافة والضيافة”. “لكن لكل من هذه الأماكن قصته الخاصة لتروي كيف اجتمع الناس معًا لدعم بعضهم البعض – وابتكار ثقافة شعبية جديدة على طول الطريق.”
احتل أندرسونفيل في شيكاغو، المعروف بمشهد الحريات المزدهر والمساحات الخضراء، المرتبة الثانية في قائمة Time Out، بينما حصل Jongno 3-ga التاريخي في سيول، كوريا الجنوبية على المركز الثالث.

الرابع والخامس في اسكتلندا وليتوانيا

ذهب رقم أربعة إلى حي ليث في إدنبرة، وهي منطقة صناعية سابقة في المدينة، تتمتع بمشهد إبداعي مزدهر وقائمة متزايدة من أفضل المطاعم. من بين المراكز الخمسة الأولى، منطقة المحطة الفنية في فيلنيوس، في ليتوانيا، حيث تشيد تايم أوت بفن الشارع في المدينة.

ماذا يحدث في كوبنهاجن؟

أوصت مجلة Time Out الحي الأول في Nørrebro، ليس فقط بسبب أعمالها التجارية الصاخبة القديمة والجديدة، ولكن لمبادراتها المجتمعية الأخيرة، من برنامج يوم الأحد الخالي من السيارات إلى معرض فني تفاعلي يسمى Usynglige Stier (“Invisible Paths”).
كما تم الاعتراف مؤخرًا بكوبنهاجن باعتبارها المدينة “الأكثر أمانًا” في العالم، من قبل مؤشر المدن الآمنة (SCI) التابع لوحدة الاستخبارات الاقتصادية. هذا الأسبوع، تم أيضًا تتويج مطعم Noma في المدينة كأفضل مطعم في العالم.

ليست تقييمات فقط

قال ماكجين: “التقييمات ليست القصة الكاملة، إنها تتعلق أيضًا بالحيوية”، موضحًا أن محرري Time Out طوروا القائمة بمنظور محلي مهم.
“أحياء المدينة ديناميكية، تتغير بسرعة. ويمكن أن يكون هذا أمرًا جيدًا حقًا: النظر إلى بعض الأفكار الرائعة التي أصبحت حقيقة بسرعة خلال Covid.”
تقول Time Out أيضًا أن الاستدامة كانت في طليعة عملية صنع القرار: تم الاحتفاء بالمركز الثاني في Andersonville، شيكاغو، لبرنامج التسميد الصديق للبيئة Clark Free Composts، في حين تم الثناء على Sai Kung في هونغ كونغ (رقم تسعة) لعدم وجود- مخازن النفايات والمجموعة البيئية Friends of Sai Kung.